منتدى ملتقى شباب برشلونة




برامج-عام-ترفيهي
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مستحضرات أساسية لتحتفظي بها داخل حقيبتكِ اليدوية يوم زفافك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الروووح
عضو نشيط
avatar

الاوسمة :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 44
نقاط : 18100
تقييم : 4
تاريخ التسجيل : 20/06/2012

مُساهمةموضوع: مستحضرات أساسية لتحتفظي بها داخل حقيبتكِ اليدوية يوم زفافك   الأحد يوليو 01, 2012 2:13 pm


إذا كنت لا تتحمّلين أجر خبير التجميل نظير بقائه معك طيلة ساعات الزفاف، أو كنتِ لا تُتقنين إصلاح بعض عيوب المكياج التي قد تطرأ لأسباب خارجة عن إرادتك، لا تقلقي، فلدينا الحل.

إليكِ 9 مستحضرات أساسية لتحتفظي بها داخل حقيبتكِ اليدوية يوم زفافك وفي رحلة شهر العسل من خبيرة التجميل لدى دار Chanel كايت لي:



1- طلاء الأظافر Ballerina من Chanel : لأن أظافر اليدين هي أساس أنوثة المرأة والعروس بالتحديد، لا بدّ من الإعتناء بها بإستعمال لون حيوي يمنحكِ إشراقة صحية وطبيعية مثل Ballerina. هذا من دون أن ننسى أنه لون حيادي ويتناسب مع كافة ملابسك خلال رحلة شهر العسل.



2- أحمر الشفاه Super Lustrous من Revlon: يتناسب جداً مع الصور الفوتوغرافية بالأبيض والأسود ويمنحك جاذبية خاصة، علماً أنّ القليل منه يكفي لإصلاح المكياج.



3- مزيل مكياج العيون من Neutrogena:
إستخدميه لإزالة المكياج بسهولة بعد الحفل عن كامل الوجه وليس العيون فقط كما يشير الإسم التجاري. ولا تنسي أنّ إبقاء المكياج على الوجه سيُفقِد البشرة رونقها وتألقها في اليوم التالي.



4- البودرة المسمّرة Terracotta من Guerlain: تنتمي هذه البودرة البرونزية إلى خانة المستحضرات الخفيفة التي لا تلمع كثيراً كما تعكس الضوء في الصور الفوتوغرافية. هي عبارة عن غبار ذهبي رقيق ذي عناصر ملوّنة تُعيد التألّق إلى البشرة.



5- رافع الرموش من Japonesque: مناسب جداً لرفع شعيرات الرموش المنحنية أو لإصلاح المتباعدة منها من دون الحاجة إلى إستخدام الماسكارا من جديد.



6- منصّات إزالة الإفرازات الدهنية من Shiseido: هي عبارة عن شرائح رقيقة يمكنكِ إستخدامها لإزالة الإفرازات الدهنية عن الجبين والأنف بسهولة (من دون إضافة المزيد من البودرة) وكذلك للحفاظ على أحمر الشفاه لمدة طويلة.



7- براعم القطن أي الـ Cotton Swabs: لا داعي لذكر أي ماركة معروفة أو غير معروفة في هذا السياق، المهم أن لا تنسي وضع بعض هذه البراعم في حقيبتك، فهي مفيدة دائماً خلال الزفاف وبعده.



8- مرطّب الشفاه من Terry Baume de Rose: إستخدميه للترطيب اليومي في الصباح وقبل النوم، وقبل إصلاح أحمر الشفاه يوم الزفاف.



9- عطر Le Labo Rose: هو ليس لكِ فقط بل لعريسكِ أيضاً بما أنّ مزيج عبق الورد والأرز مناسب للجنسين لا سيما خلال الليل!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مستحضرات أساسية لتحتفظي بها داخل حقيبتكِ اليدوية يوم زفافك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملتقى شباب برشلونة :: اقسام التسلية :: قسم الأعمال المنزلية-
انتقل الى: