منتدى ملتقى شباب برشلونة




برامج-عام-ترفيهي
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 بيعة الامير سلمان وليا للعهد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عشقي

avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 46
نقاط : 17490
تقييم : 0
تاريخ التسجيل : 20/06/2012

مُساهمةموضوع: بيعة الامير سلمان وليا للعهد   الأحد يونيو 24, 2012 10:21 am



المكاتب - المدينة
السبت 23/06/2012


يتلقى أمراء المناطق اليوم وغدًا بيعة المواطنين لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وذلك تنفيذا لتوجيهات سموه التي تقضي بتخفيف المعاناة عنهم.
ويستقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة المواطنين صباح اليوم بمقر الإمارة في مكة المكرمة، فيما يتلقى سموه بيعة المواطنين غدًا في قصره بمحافظة جدة بعد صلاة المغرب مباشرة.
ويستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بديوان الإمارة اليوم أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجموعًا من المواطنين الذي سيقدمون البيعة لسمو ولي العهد.
ويتلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية، مبايعة أهالي المنطقة من أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ والمسؤولين من مدنيين وعسكريين وجموع المواطنين لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ظهر اليوم في ديوان الإمارة.
ويستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم المبايعين لسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وذلك بصالة الاحتفالات الرئيسة بالخالدية بأبها.
كما يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران المبايعين لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع المشايخ والمسؤولين وأهالي منطقة نجران وذلك بقصر الضيافة بالعريسة في مدينة نجران.
ويستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم وغدا في قاعة الاستقبالات بإمارة المنطقة المبايعين لسمو ولي العهد من المشايخ والمسؤولين من مدنيين وعسكريين وأهالي المنطقة، كما وجّه سموه بأن يستقبل المحافظون المواطنين في محافظات الوجه وضباء واملج وحقل وتيماء والبدع المبايعين لسمو ولي العهد وذلك للتخفيف والتسهيل عليهم . ويتفق المواطنون الذين سيتدفقون اليوم من كل حدب وصوب لمبايعة الامير سلمان وليا للعهد على ان سموه مدرسة في الادارة الرشيدة والحكمة والاعتدال مشيرين الى انه خير خلف لخير سلف.
ويحظى الامير سلمان بتقدير عريض في الداخل والخارج لتواضعه وانسانيته ودبلوماسيته في التعامل مع مختلف القضايا ، وقد رفع هذا الاختيار الذى وافق أهله من مؤشر التفاؤل لدى المواطنين لضمان تسارع مسيرة التنمية والبناء فى المرحلة المقبلة . ويعتز الجميع على وجه الخصوص بتجربة الأمير سلمان بن عبد العزيز الطويلة في مدينة الرياض حيث حولها من قرى متناثرة إلى ثالث أكبر مدينة في العالم العربي بعد أن نجح في توفير منظومة متكاملة من الخدمات بها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الروووح
عضو نشيط
avatar

الاوسمة :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 44
نقاط : 17490
تقييم : 4
تاريخ التسجيل : 20/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: بيعة الامير سلمان وليا للعهد   الثلاثاء يونيو 26, 2012 3:21 am



جزاك الله خير الجزاء
مواضيعك جميلة وهادفهـ ولها من الفائدهـ الشي الكبير
أشكركـ بعدد نجوم السماء على رووعة طرحكـ
مودتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيعة الامير سلمان وليا للعهد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملتقى شباب برشلونة :: القسم العام :: قسم الحوار والنقاش-
انتقل الى: